بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة.. وزير الرياضة يتفقد ملعب “الكامب نو” بمدينة برشلونة فور وصوله إلى أسبانيا

وصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ،الأمس الخميس، إلى المملكة الإسبانية وخلال الزيارة التي تستغرق يومين ، سيجري سلسلة محادثات مع عدد من المسؤولين الإسبان في سياق جهد منسق لتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتبادل الخبرات في إدارة الملاعب والمنشآت الرياضية.

بدأ وزير الشباب والرياضة زيارته لإسبانيا بتفقد ملعب “كامب نو” ، في مدينة برشلونة والمتحف الرياضي والمنطقة الخدمية للملعب ، بما في ذلك غرف الملابس والمدرجات والمركز الإعلامي ، بصحبة عدد من مسؤولي الاستاد ومدير التسويق ، وأحمد عبد الخالق وأحمد عبد الخالق مدير عام السياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة.. وزير الرياضة يتفقد ملعب "الكامب نو" بمدينة برشلونة فور وصوله إلى أسبانيا

وسمع الدكتور أشرف صبحى عن خطة التسويق الرياضي لملعب “كامب نو” وآخر التطورات المتعلقة بالاستاد الجديد وكذلك الرؤية التسويقية الشاملة لنادي برشلونة وأنشطة أحد أقدم ملاعب كامب نو في أوروبا.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي على التوجه نحو تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة في مجال الرياضة الشبابية وتبادل الخبرات مع الدول الأجنبية في مجالات الاستثمار وإدارة الرياضة والتسويق ، وعرض تجربة مصر في تطوير البنية التحتية وإدارة الرياضة واستضافة الأحداث والفعاليات والبطولات الدولية.

بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة.. وزير الرياضة يتفقد ملعب "الكامب نو" بمدينة برشلونة فور وصوله إلى أسبانيا

كما تحدث وزير الرياضة عن رؤية الوزارة لتسويق مختلف المنشآت الشبابية والرياضية ، وتعزيز عائدها على أفضل الاستثمارات ، وإبراز دورها في خدمة المواطنين والشباب ، مشيرة إلى أن الملاعب الرياضية في مصر قد تم تطويرها بالكامل لتستحق استضافة مختلف المسابقات.