” محدش يرميه تاني”|| تعرف على 4 فوائد لإستخدام زيت القلي المكرر مره أخرى بعد استعماله عدة مرات

في الآونة الأخيرة قد انتشرت بعض السيارات التي تضحو في الشوارع المصرية بحثاً عن زيوت القلي المستعمله ومن ثم تقوم بشراؤها بأسعار معقولة جدا ، فما السر وراء تلك الزيت المحروق والمستعمل..!؟، الإجابة: أن  زيت القلي المستعمل كنز موجود في بيتك لا تعلم به حيث يستخدم كمية كبيرة من الزيت في قلي الأطعمة والمأكولات يومياً وتحتار ربة المنزل في التخلص من زيت القلي المستعمل لأنه يؤدي إلى انسداد الحوض لو تخلصنا من الزيت بسكبه في الحوض ولا يعتير رميه في القمامة من الحلول السليمة، كما لا يحبز استعمال الزيت في القلي أكثر من مرة لأنه يصبح مهدرجاً ، لهذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة لاستخدام زيت القلي بدلاً من رميه في القمامة.

أهمية وفوائد زيت القلي المستعمل

استخدامات زيت الطعام المستعمل في المنزل بعد التكرير

تليين المفصلات: يعتبر زيت الطعام المستعمل مادة تشحيم فعالة تستخدم للعديد من الأشياء في جميع أنحاء المنزل من صرير المفصلات إلى فتح الأقفال القديمة.

منع الصدأ: يمنع الزيت المستعمل تكون الصدأ على الأسطح المعدنية وأدوات المعدن.

استخدامات زيت الطعام المستعمل في المنزل بعد التكرير

تليين المفاتيح: إذا كان المفتاح عالقًا بشكل دائم في أقفال المنزل، قم بوضع بعض الزيت المستعمل على مفتاحك سيمنعه من الالتصاق.

ملمع الأثاث: في حالة حدوث خدش في الأثاث الخشب أو يبدو عليه أنه باهت، قم باستخدام الزيت المستعمل مع الخل في تنظيف وتلميع الاثاث المنزلي الباهت، فسوف يعمل على استعادة مظهر الخشب.