“بعد التغييرات”.. تردد طيور الجنة 2022 الجديد على النايل سات وطريقة التنزيل

تشتهر قنوات طيور الجنة للأطفال مؤخراً بالبرامج القوية التي تعرضها للأطفال بالإضافة إلى أفلام الكارتون والمسلسلات، وهي التي جعلتها مميزة لمجموعة كبيرة من الأطفال غي جميع أنحاء الوطن العربي، ونعرض لكم في التقرير التالي تردد طيور الجنة 2022 وما هي طريقة تنزيل القناة على الريسيفير الخاص بكم على القمر الصناعي نايل سات.

تردد طيور الجنة 2022 الجديد

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة طيور الجنة الرسمية عن التردد الجديد للقناة 2022 من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، والتي كانت على القمر الصناعي نايل سات لكل من يرغب في تنزيل القناة، وبياناتها كالآتي.

وعن طريقة تنزيل قناة طيور الجنة 2022، أولاً ومن خلال “الريموت” الانتقال إلى القائمة من خلال الضغط على زر  menu، في الخطوة الثانية الاتجاة نحو خيار تنزيل قناة أو إضافة قناة.

"بعد التغييرات".. تردد طيور الجنة 2022 الجديد على النايل سات وطريقة التنزيل

بعدها يتم وضع كافة بيانات القناة لأجل تنزيلها على الريسيفر الخاص بك، ومن خلال البيانات التالية:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد طيور الجنة 2022: 11258.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مؤسس قناة طيور الجنة هو خالد مقداد، وكانت عند افتتاحها لأول مرة تقدم محتوى أغانى الأطفال والأناشيد حيث تعحث الطفل على والتعلم والاستفادة بالأخص للقيم الأخلاقية وأحترام الأخر والكبير، وهي من القيم التي جعلت القناة تستحوذ على اهتمام مجموعة كبيرة من الأهالي، يتكون طاقم العمل من عائلة “مقداد” عصومى ووليد وجنا وجاد وأياد وسند وخالد مقداد ووالدتهم وعدد من أصدقائهم وأفراد العائله، كما انضم لطاقم العمل مؤخراً نور زوجة الوليد.