“خفيف وسريع”.. رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول للتعليم عن بعد

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن إطلاق وتدشين منصتى مدرستي والتي تهتم وتختص بالتعليم عن بعد “التعليم الالكتروني”، ويرغب الطلاب والاهالي في الحصول على رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول حيث يتضمن العديد من أدوات التعلم عن بُعد، ولتحقيق المزيد من من الأهداف للمناهج والمقررات الدراسية.

رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول

من اهم الاهداف التي بسببها تم إنشاء منصة مدرستي الالكترونية هي تحقيق المهارات والقيم وتقوية المعارف لدى الطلاب، حتى يكون قادر على التماشي مع الاحتياجات الرقمية لكل الأوقات، والتي تدخل ضمن خطة “رؤية المملكة الرشيدة 2030″، أعلنت وزارة التعليم السعودية عن توفير أكثر من 45 ألف مصدر تعليمي متنوع يمكن للطالب الحصول على من خلال منصة مدرستي حيث يتم مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب.

"خفيف وسريع".. رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول للتعليم عن بعد

ولكل من يرغب الحصول على رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول فيجب عليه معرفة أن المنصة توفر عدد من الأدوات الخاصة بالتخطيط والتصميم التعليمي، بجانب أدوات التقييم وبنك الأسئلة والذي يحتوي على أكثر من 100 ألف سؤال بجميع المقررات الدراسية.

ويمكنك من خلال رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول لإجراء اختبارات تعزيز المهارات من خلال “نظام الاختبارات المركزية” من خلال النقر على الاختبارات في المنصة، ويمكنك تسجيل الدخول من خلال الاسم والرقم السري، لكن يجب أولاً الدخول على رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول من خلال الرابط التالي “أضغــــــــط هنــــــــا“.

ويتم تسجيل الدخول لمنصة مدرستي لأولياء الامور عبر تعبئة نظام نور المركزي، حيث يمكنكم أيضاً الدخول لحضور اختبار أو درس افتراضي عبر المنصة الجديدة في المملكة العربية السعودية.