شاهد بالفيديو أهداف مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

أنتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال وتوتنهام هوتسبير بفوز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الإمارات معقل فريق آرسنال.

أهداف مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير

وكانت نتيجة شوط المواجهة الأول قد أنتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم في البداية توماس بارتي في الدقيقة العشرين من المباراة بتسديدة غاية في الجمال والروعة، وبعدها وفي الدقيقة الواحدة والثلاثين سجل هاري كين الهدف الأول وهدف التعادل عن طريق ركلة جزاء، لينتهى شوط المواجهة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقان.

https://youtu.be/ng_t9nDeYDY

وفي شوط المباراة الثاني دفع كلا المدربين بأكثر من لاعب من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف الأسبقية من جديد في المواجهة، وفي الدقيقة التاسعة والأربعين سجل جابرييل جيسوس الهدف الثاني لصالح فريق آرسنال بعد خطأ كبير من الحارس هوجو لوريس.

وبعدها وفي الدقيقة الثانية والستين تلقى اللاعب إيمرسون البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف على مارتنيلي، وفي الدقيقة السابعة والستين سجل جرانيت تشاكا الهدف الثالث بطريقة جميلة لصالح فريق آرسنال.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة آرسنال وتوتنهام هوتسبير

وبهذا الفوز يرتفع رصيد آرسنال إلى النقطة رقم 21 في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يتجمد رصيد فريق توتنهام هوتسبير عند النقطة رقم 17 في المركز الثالث.