عملها المستشار.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم ” خليفة محمد صلاح ” وصدمة جمهور الأهلي

أفادت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك ان المستشار مرتضى منصور اقترب بالفعل من الحصول على توقيع واحد من أهم لاعبي الدوري المصري والذي يعد بمثابة خليفة محمد صلاح في ملاعبنا بفضل الاستايل الذي يتوفر عليه وتشبيه بعض الجماهير له بالاحتراف الخارجي والسير على خطى الفرعون المصري قبل أن ينجح المادر الأبيض في خطفه وسط اهتمامات النادي الاهلي بضمه.

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم يوسف حسن

يوسف حسن
يوسف حسن لاعب الزمالك الجديد

وكشف احمد حسن لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء قد طالب المستشار مرتضى منصور بضرورة الحصول على خدمات يوسف حسن لاعب وادي دجلة حيث وقع اللاعب بالفعل على استمارة رغبة تفيد بإنضمامه لحامل لقب الدوري الموسم الماضي وتجري حاليًا المفاوضات بين الناديين.

وسبق وأن كان اللاعب قريب للغاية من الانضمام لصفوف نادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي عندما كان يلعب لصفوف المقاولون العرب لكنه انتقل لصفوف وادي دجلة في الدرجة الثانية وتألق رفقة منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب التي أقيمت في السعودية وخسرها الفراعنة بركلات الجزاء امام الأخضر في المباراة النهائية.

يُذكر أن نادي الزمالك قد نجح في تدعيم الصفوف بأكثر من لاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري على رأسهم زكريا الوردي وابراهيما نداي بجانب دونجا وعمر جابر وعودة محمد صبحي حارس المرمى بعد نهاية اعارته لصفوف نادي فاركو.