“طلع أهم من البنطلون نفسه”.. ما سر وجود “جيب صغير” في البنطلون الجينز؟.. الإجابة ستدهشك!

ما سر وجود “جيب صغير” في البنطلون الجينز؟..  إننا نرغب دوماً في شراء ملابس مريحة بسعر جيد والكثير منا يفضل البناطيل الجينز لأنها أكثر مرونة في التحرك وتسهل من الحركة إلى حد كبير، ولكن هناك جدل كبير أثير حول وجود جيب صغير في البنطلون الجينز، حيث لم يجد الكثير من الناس تفسيراً لوجود هذا الجيب الصغير في هذا المكان على الإطلاق خاصةً أنه لا يتسع إلا لعملات نقود معدنية صغيرة فقط ولا فائدة منه لكن تكشف لنا الصحيفة البريطانية ذا صن The Sun السر وراء ذلك وسوف نوضح التفاصيل في السطور القادمة.

سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز

"طلع أهم من البنطلون نفسه".. ما سر وجود "جيب صغير" في البنطلون الجينز؟.. الإجابة ستدهشك!

إن أول مرة صنع فيها البنطلون الجينز على هيئته الأولى كان منذ عام 1890 وهذا كان عندما قرر ليفي شتراوس اختراع تصميم مميز للبناطيل يناسب طبيعة عمل رعاة البقر الشاقة.

ويقول أحد الخبراء أن هذا الجيب الصغير يستخدم في وضع ساعة الجيب التي كانت موجودة في هذا التوقيت في الجيب، وهذا الجيب لا بتشابه مع جيوب البدل بأي شكل من الأشكال إلا أنه كان في غاية الأهمية منذ ذلك الحين.

وتم الحفاظ على تصميم الجيب طوال هذه الأعوام تخليداً لذكرى ليفي شتراوس المخترع للبنطلون الجينز وكان يحتوي على مسامير تثبته في البنطال إلا أن في الحرب العالمية الثانية تم إزالتها لأغراض سياسية.