“إجازات كتيرة للطلاب”.. إليك كافة “الإجازات الرسمية” في أول شهر من الدراسة “أكتوبر” تعرف عليها!

الإجازات الرسمية في أول شهر بالمدارس هو أكثر ما يبحث عنه الطلاب هذه الساعات بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2022-2023 فهم لم يكتفوا بالإجازة الصيفية بل يرغبون في المزيد والمزيد وبالفعل هناك أكثر من يوم إجازة في شهر أكتوبر بعد بدء الدراسة في المدارس في اليوم الأول من الشهر 2022 وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالكشف عن أيام هذه الإجازات بالتفصيل وسوف نكشف لكم عنها في السطور التالية.

الإجازات الرسمية في أول شهر بالمدارس

"إجازات كتيرة للطلاب".. إليك كافة "الإجازات الرسمية" في أول شهر من الدراسة "أكتوبر" تعرف عليها!

ينتظر جميع أولياء الأمور حلول أيام الإجازات الرسمية في أول شهر بالمدارس حتى يأخذون قسطاً من الراحة وعدم الاضطرار إلى الاستيقاظ مبكراً ومرافقة أولادهم إلى المدرسة.

وجدول الإجازات الرسمية هو يوم 6 من شهر أكتوبر 2022 بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر وعيد القوات المسلحة المصرية لكنه تم ترحيله إلى يوم الخميس كي يتم دمجه مع الجمعة والسبت الإجازة الرسمية المعتادة.

بالإضافة إلى أن هناك يوم آخر إجازة وهو يوم المولد النبوي الشريف لكن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي كان قد قرر في وقت سابق أن يتم ترحيل الإجازة التي تأتي في منتصف الأسبوع أو أوله إلى نهاية الأسبوع حتى يستطيع الموظفون استكمال عملهم بصورة طبيعية دون انقطاع.

وكان قد بدأ العام الدراسي الجديد 2022-2023 في اليوم 1 من شهر أكتوبر 2022 في المدارس الحكومية والخاصة اللغات والعربية واليوم هو اليوم الثاني في المدارس.