شوبير حسمها.. نجم الأهلي يصدم الجماهير ويوافق على الرحيل للزمالك مجانا

حسم الإعلامي الكبير أحمد شوبير، موقف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تم وضعه على قائمة الانتظار بقرار فني من السويسري مارسيل كولر الذي يرى عدم حاجة الفريق لخدماته، مؤكدًا على أن اللاعب يضغط على الإدارة من أجل الاستغناء عنه والرحيل مجانًا.

شوبير يؤكد رحيل نجم الأهلي نحو الزمالك

وكشف أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الاثنين، أن المهاجم صلاح محسن نجم النادي الأهلي، تمرد على الجهاز الفني ولا يحضر التدريبات الجماعية للفريق الأول، كورقة ضغط على الإدارة من أجل الرحيل مجانًا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أعلن رغبته في فسخ العقد بالتراضي.

شوبير حسمها.. نجم الأهلي يصدم الجماهير ويوافق على الرحيل للزمالك مجانا

وأكد شوبير على أن اللاعب سينضم لأحد ناديي الزمالك وبيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية القادمة حال لم يوافق على طلب الأهلي بالخروج على سبيل الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية، حيث قال شوبير نصًا: “حسب معلوماتي سينضم صلاح محسن للزمالك أو بيراميدز في يناير، بسبب تواجده على قائمة الانتظار”.

زياد طارق يرحل عن الأهلي

وفي سياق متصل تحدث شوبير عن صفقات النادي الأهلي الجديد وقائمة الراحلين عن صفوف الفريق الأول، حيث صرح بأن الموهبة الشابة زياد طارق سيرحل بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لفريق سيراميكا كليوباترا، حيث سيقضي موسم وحيد معارًا من أجل الحصول على فرصة كبيرة للمشاركة واكتساب الخبرة.