لهذا السبب.. “جوهرة الأهلي” فى طريقها إلى سيراميكا كليوباترا 

شهدت الفترة الأخيرة تغييرات داخل جدران القلعة الحمراء حيث رحل عن صفوف الفريق عدد كبير ما بين إعارة أو بيع او استغناء، كما استطاع الأهلي إبرام ثلاث صفقات رسميا وصفقات أخرى على أعتاب الإعلان الرسمي عنها، وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إعارة بعض اللاعبين الشباب من أجل عودتهم للأهلي بمستوى مميز.

وكشفت تقارير إعلامية أن الأهلي قرر رحيل لاعبه الشاب زياد طارق إلى فريق سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خاصة بعد وصول عرض جيد للاعب من إدارة سيراميكا.

صفقات الأهلي للموسم الجديد

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعاقده مع كلا من مصطفى ميسي جناح فريق سيراميكا لمدة خمس مواسم مقبلة، وشادي حسين مهاجم سيراميكا، والبرازيلي برونو سافيو، بالإضافة إلى عودة محمد مغربي من الإعارة.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى دوري ابطال افريقيا

ينتظر عشاق المارد الأحمر موعد مباراة فريقهم فى مستهل مشواره في البطولة الأفريقية من أجل عودة نعمة الانتصارات، فيبدأ الأهلي مشواره من دوري الـ32، وذلك بمواجهة الفائز من لقاء الجيش الرواندي والإتحاد المنستيري التونسي، وذلك في التاسع من شهر أكتوبر المقبل.

موعد سفر الأهلي إلى تونس

ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلى إلى تونس يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيرى فى مباراة الذهاب، كما حدد الأهلي موعد مباراة الإياب فى مصر فى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري.