ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان أمس الاحد 23-8-2020 فى نهائي دوري الأبطال

ينتظر الكثير من محبى متابعة الساحرة المستديرة المباراة الختامية في دوري أبطال اوروبا، والمباراة سوف تشهد فعاليات مباراة نارية بين فريق البافاري بايرن ميونيخ الألماني والفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، وذلك بعدما استطاع فريق بايرن ميونيخ التأهل بعد فوزه على فريق ليون بثلاثة أهداف في مقابل لا شيء، في مباراة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، أما عن باريس سان جيرمان فقد تأهل إلى النهائي، بعد فوزه علي فريق لايبزيج بثلاثة أهداف في مباراة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، فيما يلي نستعرض لكم المزيد من تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

قد تقرر عرض مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان على قناة بي ان سبورت، وقد تم الإعلان عن أن موعد مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، سيكون في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

كما يتم عرض المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيتم لعب المباراة في استاد النور البرتغالي، وسيتم نقل المباراة بصوت المعلق المعروف حفيظ الدراجي على قناة بي ان سبورت الأولي بجودة الاتش دي.

كما أعلن فريق البافاري عن غياب  لاعب واحد فقط، ويحتفظ المدير الفني بباقي اللاعبين، أما عن فريق سان جيرمان الفرنسي فقد أعلن المدير الفني عن تغيب ثلاثة من اللاعبين عن مباراة اليوم.

القنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن يتم نقل مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر على قناة beIN SPORTS HD 1 بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية وبصورة نقية وواضحة، ويمكنك استقبال القناة بأقوى اشارة عبر التردد التالي:

م القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
1 نايل سات 12604 أفقي H 27500 2/3
2 نايل سات 11054 عمودي V 27500 2/3
3 نايل سات 11013 عمودي V 27500 2/3