عاجل.. النجم الأرجنتيني هيجواين يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً في هذا الموعد

أعلن نجم منتخب الأرجنتين، جونزالو هيجواين، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الإثنين الموافق 3 أكتوبر، اعتزاله كرة القدم بنهاية العام، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ناديه إنتر ميامي، والذي حضره عائلته وزملاؤه ومدربه في الفريق فيل نيفيل، وقال هيجواين فيه:” لقد حان الوقت لأقول فيه وداعًا لكرة القدم.”.

جدير بالذكر أن والد النجم الأرجنتيني، خورخي هيجواين، قد أكد في شهر إبريل الماضي، بأن ابنه أخبره بأنه سيعتزل كرة القدم بشكل نهائي نهاية هذا العام، كما قام هيجواين بالبكاء أثناء خطابه في المؤتمر الصحفي، وذلك في لحظة عاطفية مؤثرة للمهاجم الذي يُكمل عامه الخامس والثلاثين في شهر ديسمبر المقبل.

مسيرة هيجواين مع نادي إنتر ميامي الأمريكي

انتقل النجم الأرجنتيني هيجواين للعب في صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، وذلك خلال شهر سبتمبر من عام 2020 حيث لعب مع الفريق 44 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا كما صنع 9 أهداف آخرين.

مسيرة هيجواين الكروية

بدأ هيجواين مسيرته الكروية ناشئا في فريق ريفر بليت الأرجنتيني، ثم انتقل منه للعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ومنه إلى صفوف نادي نابولي، ثم يوفنتوس وميلان الإيطاليين، كما أنه لعب لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، كما مثل هيجواين بلاده مع منتخب الأرجنتين في 75 مباراة دولية سجل فيها 31 هدفًا، كما تأهل معهم لنهائي بطولة كأس العالم 2014 قبل خسارة اللقب لصالح المنتخب الألماني.