اجتاز الفحص الطبي.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم القاطرة البشرية

كشفت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بالحصول على واحدة من الصفقات النارية خلال الميركاتو الصيفي الجاري وذلك بناء على توصية من البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ضمن الخطة الخاصة بالمنافسة على جميع الألقاب الممكنة الموسم القادم والأحتفاظ بلقب الدوري المصري للموسم الثالث تواليًا ومحاولة الفوز بلقب الكأس الذي لم ينتهي حتى الآن.

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم سامسون اكينولا

اجتاز الفحص الطبي.. خطوة واحدة تفصل الزمالك عن ضم القاطرة البشرية

وفي تصريحات خاصة لموقع ” كورة في العارضة ” فإن اللاعب البنيني سامسون أكينولا قد نجح في إجتياز الفحص الطبي بأحد المراكز الطبية بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة”.

وأضاف المصدر أن اللاعب وصل بالفعل لمطار القاهرة الدولي في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء ومن المُنتظر أن ينضم للتدريبات عقب الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات القادمة”.

وفي حال الاعلان الرسمي عن تلك الصفقة سيكون سامسون الصفقة السادسة للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد التعاقد مع زكريا الوردي بالإضافة إلى مصطفى الزناري مع السنغالي إبراهيما نداي وثنائي بيراميدز عمر جابر ونبيل دونجا.

الزمالك يستعد لمواجهة فلامبو بطل بوروندي

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق نادي فلامبو بطل بوروندي لحساب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مواجهة الذهاب يوم 9 أكتوبر الجاري فيما تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر ذاته.