قبل اجتماع لجنة التسعير.. أسعار البنزين والسولار اليوم الأربعاء الموافق 5 اكتوبر 2022

وبعد التساؤلات المتعددة من قبل المواطنين بالإضافة إلى التجار وعدم الإستقرار في أسعار الدولار في البنوك المختلفة ، وتصدرت محركات البحث المختلفة ووسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية في جمهورية مصر العربية كلمة “أسعار البنزين اليوم” ، وذلك خاصة مع اقتراب عقد لجنة التسعير التلقائية بوزارة البترول الإجتماع الدوري لها.. ومن خلال هذه المقالة نقوم بعرض كافة أسعار البنزين ، ولمعرفة باقي التفاصيل تابع المقالة إلى النهاية.

اجتماع لجنة التسعير الدوري

وتقوم لجنة التسعير التلقائية بوزارة البترول بعقد الإجتماع الخاص بها كل ثلاثة أشهر ، وتم عقد الإجتماع الاخير لها في شهر يوليو الماضي ، وخلال الأيام القليلة القادمة ستقوم لجنة التسعير بعقد اجتماعها خلال الأيام القليلة القادمة من اجل مناقشة أسعار البنزين في ظل الإرتفاع في أسعار المنتجات في جميع أنحاء العالم نتيجة للأحداث القائمة بين روسيا وأوكرانيا ، حيث يتم تحريك أسعار البنزين في مصر كل ثلاث أشهر عقب قرار لجنة التسعير التلقائي في الإجتماع المقام.

أسعار البنزين اليوم الأربعاء الموفق 5 أكتوبر 2022

ويسيطر على اسعار البنزين اليوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر لعام 2022 في جميع محطات الوقود الإستقرار، وتأتي آخر التحديثات في جميع محطات الوقود بما فيهم سعر بنزين 92 ، كالتالي:

  • وجاء سعر لتر البنزين 80 يبلغ 8 جنيه.
  • وجاء سعر لتر البنزين 92 يبلغ 9.25 جنيه.
  • وتأتي سعر لتر البنزين 95 يلبغ 10.75 جنيه.
  • ويبلغ سعر لتر السولار والكيروسين 7.25 جنيه