إعلان مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 99

في جميع الدول العربية يوجد ملايين العشاق والمحبين للمسلسلات التركية والتاريخية واللذين ينتظرون على أحر من الجمر إعلان مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، استعدادا لعرض العمل الذي سيكون متاحا يوم الأربعاء 5 أكتوبر،وقد قامت شركة محمد بوزداغ التركية بالإعلان عرض الحلقة الترويجية للمسلسل الحلقة 99 اليوم الأربعاء، تمهيدًا لبدء الجزء الرابع، الذي ينتظره ملايين المشاهدين، مع إطلاق هذا العمل الضخم.. ولمعرفة التفاصيل تابع المقالة إلى النهاية.

الإعلان الترويجي لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

وقالت شركة بوزداغ ، التي أنتجت مسلسل قيامة عثمان ، في تصريحات متلفزة سابقة ، إن العمل يسير على قدم وساق لتجهيز العمل الذي ينتظره الملايين “الإعلان الترويجي عن مسلسل قيامة عثمان” في الساعات القليلة المقبلة ، ويعرض قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع والتي ستشهد العديد من الأحداث المثيرة ، وكشفت المقاطع الترويجية عن بعض النجوم الجدد في الأعمال ، وسنواصل متابعة المعارك المحتدمة ضد قبيلة كاي وأعدائهم.

القنوات الناقلة للمسلسل

وقد بدأت الشخصيات الرئيسية في مسلسل المؤسس عثمان بتصوير أحداث الموسم الجديد، والذي سيكون قريبا متاحا للجماهير، ومن المرجح أن يتم عرض حلقات من المسلسل التاريخي على قناة ATV التركية، التي تنفرد بعرض مسلسل قيامة عثمان، وستعرض أعمالها مع ترجمة باللغة العربية على كلًا من قناة اليرموك الأردنية، وقناة الفجر الجزائرية، والقناة القطرية، ويتم تخصيص كل يوم خميس لبث الحلقات.