الباب يفوت جمل.. كولر يوافق على رحيل فتى الأهلي الذهبي ويصدم الجماهير الحمراء

كشفت بعض المصادر الصحفية المقربة من مجلس إدارة فريق الكرة الأول بنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني قد فتح الباب لرحيل واحد من أبرز نجوم القلعة البيضاء وبالأخص أنه لن يحصل على فرصته مع التشكيلة الأساسية التي ستخوض غمار الموسم المقبل بسبب تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين في نفس مركزه وهو ما فجر حالة من الغضب بين جماهير الناي.

كولر يوافق على رحيل زياد طارق

الباب يفوت جمل.. كولر يوافق على رحيل فتى الأهلي الذهبي ويصدم الجماهير الحمراء

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن إسمه أن مارسيل كولر قد منح الضوء الأخضر من أجل خروج زياد طارق على سبيل الإعارة وبالأخص أن اللاعب كان يمني النفس بالحصول على مكان أساسي في تشكيلة النادي الأهلي لكن السويسري أكد صعوبة الموقف.

وأوضح المصدر أن اللاعب بالفعل تلقى مجموعة من العروض الخاصة بالرحيل عن النادي الأهلي لعل من أبرزها سيراميكا كليوباترا حيث يمني أحمد سامي النفس بالحصول على توقيعه بعد رحيل صالح جمعة حيث يمكن للاعب أن يشارك في مركز 10 لصناعة التمريرات الحريرية لزملاءه في الفريق الجديد.

ومن المُنتظر أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي موقف اللاعب من الرحيل خلال الساعات القليلة القادمة بعد دراسة عدد من العروض المقدمة إليه لمعرفة رغبته أولًا وبعدها البحث عن أفضل مقابل مادي يتم الحصول عليه جراء إعارته لمدة موسم واحد فقط قبل العودة الموسم القادم بعد إكتساب حساسية اللعب والخبرة التي تؤهله للمشاركة أساسيًا.