عملها المستشار.. الزمالك يحصل على توقيع خليفة محمد صلاح حتى 2027

أفادت بعض المصادر الصحفية المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن المارد الأبيض حصل بالفعل على توقيع واحد من أبرز نجوم الدوري المصري الممتاز للإنضمام لصفوف كتيبة جيوسفالدو فيريرا في الموسم الكروي الجديد 2022-2023 لضمان المنافسة على جميع الألقاب الممكنة بعد التتويج ببطولتي الدوري المصري الممتاز مرتين متتاليتين.

الزمالك يحصل على توقيع يوسف حسن لمدة 5 مواسم

عملها المستشار.. الزمالك يحصل على توقيع خليفة محمد صلاح حتى 2027

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قائد المنتخب المصري السابق الكابتن أحمد حسن قد أكد بأن نادي الزمالك حصل بالفعل على توقيع اللاعب يوسف حسن نجم وادي دجلة والذي يلقب بخليفة الفرعون المصري محمد صلاح وذلك لمدة خمسة مواسم.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب أحمد حسن منشور جاء فيه :” الزمالك يحصل على توقيع يوسف حسن لمدة 5 مواسم، والإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وسبق وأن أكد يوسف حسن أن الزمالك قد نجح في انهاء كافة المفاوضات مع فريق نادي وادي دجلة للحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار اللاعب إلى أن إرتداء قميص القلعة البيضاء يعد شرف لأي من النجوم ويتمنى من الله أن يوقفه في خطوته القادمة وإسعاد الجماهير البيضاء.

يُذكر أن يوسف حسن كان قريب للغاية من الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم عندما كان يلعب لصفوف نادي المقاولون العرب لكنه انتقل لوادي دجلة قبل انضمامه للزمالك.