طول عمرك بتستخدمها غلط.. 6 إستخدامات عبقرية لـ”قصافة الأظافر” لا تتوقعها – طلعت مش للأظافر بس

تعتبر قصافة الأظافر واحدة من أهم أدوات العناية الشخصية التي لا ينصح الأطباء باستخدامها إلا من شخص واحد فقط، فكل فرد يجب أن تكون له قصاصته الخاصة به، حيث أنها من الممكن أن تنقل بعض الأمراض عن طريق الدم، وهي لم تصنع لقص الأظافر فقط ولكنها صنعت ليتم استخدامها في الكثير من المهام المختلفه وستوفر عليكم الجهد والمال، وفي هذا المقال سوف نتعرف علي أهم استخدامات القصافة.

استخدامات قصافة الأظافر

استخدامات قصافة الأظافر

قصافة الأظافر من الآلات الحادة التي يتم استخدامها في الأساس للتخلص من الأظافر وقصها، ولكن هناك الكثير من الاستخدامات الأخرى التي يمكن القيام بها باستخدام قصافة الأظافر والتي تغنينا عن العديد من الأدوات الأخرى وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال هذه الإستخدامات بالتفصيل كما يلي.

  • أولًا: فتح زجاجات المياه الغازية وأيضا بطرمانات الصلصة والمربى بطريقه سهله وبسيطة.
  • ثانيا: يمكن استخدامها في فتح الكراتين الملصقة بالمواد البلاستيكية من خلال القطعة الحديدية الطويلة التي توجد فيها القصافة.
  • ثالثا: استخدامها كبديل لقصافة الأسلاك التي تفصل البلاستيك.
  • رابعا: تستخدم الفتحة الصغيرة التي توجد فيها القصافة في نهايتها في أعمال الخيوط والكروشيه.

كما يمكن استخدام قصافة الأظافر كحامل للهواتف المحمولة من خلال السن الحديد التي يوجد في القصافة وأيضًا يمكن استخدامها كحامل أعواد البخور من خلال الثقب الصغير الذي يوجد في القصافة تعد هذه الاستخدامات جميعها من الاستخدامات الجديدة التي قد لا يعلمها الكثير من الأشخاص ولكنها رائعه تقضي على الكثير من المشكلات التي واجهها الأشخاص ولذلك ينصح دائما بالاعتماد على الكثافة في كافه هذه الأمور.