عاجل.. الفيفا يحرم نادي بالدوري المصري من التعاقدات لـ3 فترات انتقالات متتالية

فجر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية تمثلت في إيقاف واحد من الأندية المناسبة في بطولة الدوري المصري الممتاز من القيد لثلاثة فترات انتقالات متتالية وذلك على خلفية أزمة المستحقات والشكوى المقدمة بواسطة مدير فني سابق للفريق مؤخرًا وهو ما جعل قرار العقوبة نافذ.

الفيفا يحرم المصري البورسعيدي من القيد لثلاثة فترات متتالية

عاجل.. الفيفا يحرم نادي بالدوري المصري من التعاقدات لـ3 فترات انتقالات متتالية

وقال الفيفا ان نادي المصري البورسعيدي لن يكون بمقدوره التعاقد مع لاعبين لمدة ثلاثة فترات انتقالات متتالية وهو الأمر الذي يعني أنه لن يكون قادرًا على تسجيل الانتدابات التي تم التوقيع معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق وأن أنهى نادي المصري مؤخرًا برئاسة السيد كامل أبو علي التعاقد مع عشرة لاعبين جدد لتدعيم الصفوف خلال الميركاتو الصيفي وهم :- حارس المرمى محمود جاد، وعماد الدين بوبكر وعمرو طارق ومحمد دبش، وحسين السيد، وعمو السعداوي، ومروان حمدي، وأنتوني اكبوتو، وفرانك ايتوجا.

وبات بذلك النادي المصري محروم من قيد الصفقات الجديدة بالكامل عقب القرار الصادر من الفيفا وهو الأمر الذي يعني أنه سيعتمد على اللاعبين المتواجدين في قائمته من الموسم الماضي 2021-2022 مع إمكانية أن تجري عملية تقديم تظلم على القرار في إنتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

يُذكر أن الدوري المصري ينطلق يوم الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري فيما سيتم سحب القرعة الخاصة به يوم الأحد القادم الموافق التاسع من شهر أكتوبر.