في اللحظة الأخيرة.. الأهلي يخطف صفقة الدينامو من الزمالك مقابل 35 مليون جنيه

يبدو بأن ميركاتو النادي الأهلي سوف يشهد المزيد من الأحداث المثيرة خلال الساعات المقبلة، وهذ بعدما أكد مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء بأن الإدارة تسعى للحصول على توقيع ثلاث صفقات جديدة خلال الفترة المتبقية من هذا الميركاتو، ومن بينهم ستكون هناك صفقة أجنبية وعلى الأرجح فهي تخص اللاعب البرازيلي مارسينهو نجم كاوساكي الياباني، وهذا بجانب صفقتين من داخل الدوري المصري.

تفاصيل صفقة تعاقد الأهلي مع بوبو

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم عن نجاح إدارة القلعة الحمراء في التوصل لاتفاق نهائي مع نادي فيوتشر بخصوص انتقال اللاعب “محمد رضا بوبو” لاعب منتخب مصر للشباب إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 15 مليون جنيه، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 5 مليون جنيه ليوقع على عقد يمتد لمدة أربع سنوات مع الشياطين الحمر، لتصبح التكلفة الاجمالية لتلك الصفقة نحو 35 مليون جنيه.

وكان مصدر مسؤول بالأهلي، قد أكد بأن مجلس الإدارة قد أعطى الضوء الأخضر لأمير توفيق من أجل المضى قدمًا في الساعات الماضية وحسم الصفقة بشكل نهائي والاتفاق على موعد الكشف الطبي وتوقيع العقود وانتقال اللاعب بصورة رسمية إلى القلعة الحمراء.

الزمالك ينسحب من صفقة بوبو

كانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى كون نادي الزمالك قد أنسحب بشكل رسمي من صفقة التعاقد مع اللاعب محمد رضا بوبو، وذلك على خلفية معرفتهم بأن فيوتشر قد اتفق مع الأهلي على كل تفاصيل الصفقة واللاعب لديه رغبة حقيقية في الانتقال نحو القلعة الحمراء، ولهذا فضل الزمالك الانسحاب والتفكير في صفقة أخرى استغلالًا للوقت، وخاصة مع بقاء أيام قليلة على غلق الميركاتو.

ويذكر بأن الزمالك قد نجح في حسم 5 صفقات بشكل رسمي حتى هذه اللحظة، لعل أبرزها هو زكريا الوردي وابراهيما نداي، وكذلك الثنائي القادم من صفوف بيراميدز عمر جابر وعماد نبيل دونجا.