مدعكة كروية.. جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 8-10-2022 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة

يتساءل البعض في كل مكان من محبي الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة ماهو جدول مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر الجارى في جميع الدوريات بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها.

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

وجاء جدول مواعيد مباريات اليوم السبت بالكامل على النحو التالي:

الدوري الإنجليزي

وتبدأ فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي اليوم بإقامة مواجهة بورنموث ضد ليستر سيتي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب فيتاليتي، وفي نفس التوقيت تقام مواجهة تشيلسي ضد وولفرهامبتون على ملعب ستامفورد بريدج وتذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 ويتولى التعليق المعلق الرياضي خالد الحدي.

وفي تلك التوقيت تقام مواجهة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون على ملعب الإتحاد وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق أحمد البلوشي، وآخر مواجهات تلك التوقيت بين نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 3.

وآخر مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي وفي الجولة العاشرة تكون بين برايتون ضد توتنهام هوتسبير في السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب فالمر وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي على محمد علي.

مدعكة كروية.. جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 8-10-2022 في جميع الدوريات والقنوات الناقلة

الدوري الإسباني

وتلعب اليوم في الدوري الإسباني 4 مواجهات في الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية والافتتاح مع مواجهة الميريا ضد رايو فاليكانو في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب العاب البحر الأبيض المتوسط عبر قناة بين سبورت إتش دي 1، وفي الرابعة والربع عصرًا تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد جيرونا عبر قناة بين سبورت إتش دي 1.

وفي السادسة والنصف مساءًا تقام مواجهة إشبيلية ضد أتلتيك بيلباو على ملعب رامون سانشيز وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي محمد بركات، وآخر المواجهات وفي التاسعة مساءًا تقام مباراة ريال مدريد ضد خيتافي على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز وتذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق خليل البلوشي.

الدوري الإيطالي

وتقام ثلاثة مواجهات فقط في بطولة الدوري الإيطالي في افتتاح الجولة التاسعة والبداية مع مباراة ساسولو ضد إنتر ميلان في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد مابي وسوف تذُاع عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1، وفي السادسة مساءًا يقام ديربي إيطاليا بين ميلان ويوفنتوس على ملعب سان سيرو وسوف تذُاع أيضًا عبر أبو ظبي الرياضي بريميوم 1 ويتولى التعليق على سعيد الكعبي.

وآخر المواجهات في تلك اليوم بين بولونيا ضد سامبدوريا في التاسعة الإ ربع مساءًا على ملعب ريناتو دال آرا عبر قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي عصام عبده.

الدوري الألماني

وتقام اليوم السبت قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ ضد بوروسيا دورتموند في السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سيغنال ايدونا بارك وسوف تذُاع المواجهة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق رؤوف خليف.