هتبقي مليونير !! .. ضجة كبيرة في مصر بخصوص معلقة السنبلة بعد وصول سعهرها إلي 150 ألف جنيه ! إعرف الحقيقه

خلال الساعات والايام الماضية انتشرت بقوة اخبار تشير الي وصول معلقة السنبلة الي اسعار خياليه تكاد تصل الي سعر 150000 جنيه مصري ، قيمتها عالية الثمن، حيث يزداد الإقبال عليها من قِبل الجميع بالإضافة إلى عرض تم تقديمه مع قِبل شخص بمبلغ معين بحيث أن يشتري هذه الملعقة وذلك لتميزها بشكلها الفضي وأيضا برسمة سنبلة القمح وهذه الأشكال تثير إعجاب من يهتمون بالمقتنيات القديمة، ومن خلال السطور التالية سنتعرف على تفاصيل هذه الملعقة.

ما هي المعلقة السنبلة الإنجليزية 

تم استيراد هذه الملعقة في عام 1970 وتواصل استيرادها حتى عام 1983، وتم استيراد كمية هائلة منها تزداد عن 30 مليون ملعقة لذلك كانت منتشرة عند الجميع، وهي ملعقة فضية عليها رسمة سنبلة القمح لذلك سميت بهذا الأسم (معلقة السنبلة).

وأيضا تميزت بأنها تظل طوال 50 عام بدون أن تصدأ ولهذا أصبحت في ذهان الجميع والمنشورات التي انتشرت عنها عبر مواقع  التواصل الإجتماعي.

وحيث أن الشائعات التي ظهرت عليها بخصوص سعرها الثمين فأكد على ذلك خبير التثمين يحيى الألفي وأعلن أن هذه الأسعار خاطئة وأضاف قائلا أن الملعقة من الفضة و أيضا هي مقاومة للصدأ لذلك كان سعرها لا يتعدى ال30 جنيه.

حقيقة تريند ملعقة السنبلة حقيقة تريند ملعقة السنبلة

ولكن الأسعار العالية التي انتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي بين الكثيرين كانت علي ملاعق وشوك أخرى والتي من الممكن أن يصل سعرها لذلك وتكون سعرها باهظ وهذا لكونها من الأنواع النادرة جدا.