ثبت الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا

يتأهب عشاق المارد الأبيض لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو في الموقعة التي تجمع بينهما الأحد على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023 والتي يمني فيها فيريرا النفس بتحقيق الفوز باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ عشرين عامًا.

مباراة الزمالك وفلامبو بطل بوروندي

معلق مباراة الزمالك وفلامبو
معلق مباراة الزمالك وفلامبو

وسبق وأن وصل الزمالك للدور الحالي بفضل تخطيه عقبة فريق نادي اليكت بطل تشاد بالفوز عليه ذهابًا في العاصمة الكاميرونية ياوندي بهدفين مقابل لا شيء قبل أن يكرر أبناء فيريرا الفوز بنفس النتيجة إيابًا على ملعب إستاد القاهرة الدولي الاسبو الماضي.

في الوقت الذي وصل فيه بطل بوروندي للدور ذاته بأفضل قاعده الهدف خارج الأرض بهدفين بعد أن حقق الفوز في ذهاب دور الـ64 على حساب الاتحاد الليبي بهدف نظيف قبل الخسارة إيابًا خارج أرضه بهدف مقابل هدفين وهو ما اهله لمواجهة الزمالك في الدور الحالي.

توقيت متابعة مباراة الزمالك القادمة في دور 32 والقنوات الناقلة

تنطلق فعاليات تلك المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة فيما يمكن مشاهدتها عبر قناة أون تايم سبورت ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن خالد بطشية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو

تنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورت وفق التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح