سلم يارب.. شوبير يوجه تحذير عاجل للأهلي قبل مواجهة الإتحاد المنستيري

وجه الإعلامي أحمد شوبير تحذير عاجل إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهة الإتحاد المنستيري في ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى على ملعب مصطفي بن جنات في مدينة منستير.

شوبير يوجه تحذير عاجل للأهلي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج “مع شوبير” المذُاع على “أون سبورت إف إم” :”المباراة صعبة للغاية على النادي الأهلي، خاصة أنه المباراة الأولى له في الموسم الكروى الجديد وأول مباراة رسمية للمدرب السويسرى مارسيل كولر تحت قيادة الأهلي خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش”.

وأضاف شوبير :”الأهلي يمتلك سوء حظ غريب للغاية بسبب إلغاء المعسكر الإعدادي والذي كان مقرر له أن يقام في هولندا قبل بداية الموسم الكروى الجديد”.

وأختتم شوبير تصريحاته قائلاً :”الأهلي يمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية وقادر على تخطي عقبة فريق الإتحاد المنستيري، وأن الفريق يحتاج إلى فوز من أجل تخطي الحالة النفسية التي كان عليها في الموسم المنصرم ونهاية الموسم دون تحقيق ألقاب عديدة وخسارة لقبي كأس مصر والدوري المصري”

سلم يارب.. شوبير يوجه تحذير عاجل للأهلي قبل مواجهة الإتحاد المنستيري

الأهلي في دوري ابطال افريقيا

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تلقى الهزيمة في المباراة النهائية في الموسم المنصرم على حساب فريق الوداد المغربي بهدفين دون رد وخسارة اللقب الثالث على التوالي.