الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال افريقيا موعد المباراة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عاشقي القلعة الحمراء الي دولة تونس الشقيقة حيث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في اطار ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا في نستختها 2022، حيث يأمل الجميع داخل النادي الأهلي في أستعادة الالقاب حيث تأمل في ان تشرق شمس بطولات الأهلي من جديد بعد حالة من الخسوف التي عاشها العامين الماضيين سواء علي المستوي المحلي أو المستوي الأفريقي حيث أن الجميع يثق في المدرب الجديد للنادي الأهلي في اعاده هيبة الأحمر في ادغال افريقيا من جديد .

الأهلي والاتحاد المنستيري دوري أبطال أفريقيا

تقام اليوم الاحد الموافق 9 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرا مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا 2022، حيث تقام المباراة علي ملعب مصطفي بن جنات حيث حصل نادي المنستيري علي موافقة علي حضور ما يقرب من 800 الاف شخص للمباراة بالاضافه الي تاكيد الجانب التونسي منح الأهلي المصري عدد 200 مقعد من اجل مؤازرة الفريق، وتأتي صعوبة اللقاء في ان الاتحاد المنستيري لن يكون صيد سهلا للنادي الأهلي حيث قدما موسما جديد في الدوري التونسي واستطاع احراج اندية كبيرة منها نادي الترجي والنجم الساحلي التونسي.
علي الجانب الأخر يسعي المدير الفني الجديد للنادي الاهلي مارسيل كولر في احداث مفجأة والرجوع بنتيجة ايجابية للقاهرة سواء بالفوز او التعادل علي اقصي تقدير حيث تعول عليه جماهير الاحمر في تحسين سواء الاداء او النتائج حيث لن تقبل الجماهير الخروج مبكرة من المعترك الافريقي وهي البطولة المفضلة لهم بعد بطول الدوري المصري الممتاز نظرا لانها تؤهل لكأس العالم للأندية.

التشكيل المتوقع لنادي الأهلي

بالرغم من حرص كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي فرض السرية التامة علي تدريبات الفريق او عدم اذاعة الثلاث مباريات الودية التي خاضها الفريق تحضيرا للموسم الجديد الا ان هناك بعد التكهنات حول التشكيل المتوقع لمبارة اليوم بين الاهلي والاتحاد المنستيري كالاتي :

  • حراسة المرمي : محمد الشناوي.
  • خط الدفاع : اكرم توفيق، علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم.
  • وسط الملعب : السولية، ديانج.
  • خط وسط مهاجم : طاهر محمد طاهر ، محمد مجدي افشة، برونو سافيو. ( مع احتمالية مشاركة حمدي فتحي في وسط الملعب والاعب بطريقة 4.3.3 علي حساب افشة).
  • خط الهجوم: حسام حسن.

ويدير اللقاء تحكيميا كل من الحكم الجامبي، جياني سيكازوي، والأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول، ويعاونة الحكم الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا.