عاجل.. تعرف على أولى مباريات الزمالك في الدوري المصري 2022-2023

أقامت رابطة الاندية المصري للمحترفين اليوم الأحد التاسع من شهر أكتوبر، مراسم قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، والتي شهت تواجد ممثلي الأندية الثمانية عشر ببطولة الدوري للموسم الجديد، حيث تم إجراء مراسم القرعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتم الكشف عن أولى مباريات الزمالك في المسابقة للموسم الجديد.

تم التأكيد أن قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد لن تكون موجهة لأي فريق، والذي يعني أن الأهلي والزمالك قد يلتقيا في أي جولة من جولات الدوري للموسم الجديد 2022-2023، وقد انطلقت القرعة في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت القاهرة اليوم الأحد، وتم تحديد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، على ان ينتهي في شهر يونيو من العام الجديد 2023.

تعرف على أولى مباريات الزمالك في الدوري

عاجل.. تعرف على أولى مباريات الزمالك في الدوري المصري 2022-2023

حقق الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز عن الموسم الحالي، ولن يتاجد ضمن اندية الدورس هذا الموسم أندية ايسترن كومباني وفريق مصر المقاصة ونادي الجونة، بينما سيتواجد في القرعة 3 أندية جدد بعد تأهلهم للدوري للموسم الجديد، وهم أندية الداخلية وأسوان وحرس الحدود.
وأسفرت القرعة عن مواجهة نادي الزمالك أمام نظيرة فريق سموحة، والتي تم تحديدها لتكون هي الجولة الاولى للفارس الأبيض ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، والتي سيتم تحديدها بعد قليل.
وشهدت مراسم القرعة تكريم لبعض الرموز في بداية المراسم، حتى انتهت بالقرعة القوية التي تعرفنا عليها.