موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

بحث متواصل في الساعات القليلة الماضية حول معرفة موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها، بعد خسارة الريدز اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجارى على يد آرسنال في الجولة العاشرة من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة

وأعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وآرسنال القادمة يوم الأحد المقبل الموافق 16 أكتوبر الجارى ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب انفيلد.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون بتوقيت الإمارات في السابعة والنصف مساءًا.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول قد تلقى هزيمة جديدة اليوم الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أهداف الجانرز اليوم كلاً من جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 1، وبوكايو ساكا هدفين، بينما سجل أهداف فريق ليفربول كلاً من داروين نونيز وروبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة

وتنقل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-203، ويمكنكم استقبال التردد من الآن على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2