لسه مشفتوش حاجة.. كولر يفاجي جماهير الأهلي بتصريحات نارية بعد عبور عقبة المنستيري

صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي عقب نهاية مواجهة فريقه اليوم الأحد أمام فريق نادي المنستيري التونسي لحساب مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد 2022-2023 والتي حقق فيها الفوز بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء مجموعة من التصريحات التي أثار بها حفيظة جماهير البلوجرانا.

كولر يفاجي جماهير الأهلي بتصريحات نارية بعد عبور عقبة المنستيري

لسه مشفتوش حاجة.. كولر يفاجي جماهير الأهلي بتصريحات نارية بعد عبور عقبة المنستيري

وفي أول تصريح له عقب نهاية المواجهة أكد السويسري مارسيل كولر أن المباراة لم تكن سهلة وبالأخص أنه واجه خصم قوي للغاية لكن الفريق سيتطور خلال الفترة القادمة وبصورة مستمرة ومع المزيد من الوقت سوف نصل لمستويات أفضل.

ووعد كولر جماهير القلعة الحمراء بحصد الكثير من الألقاب خلال الموسم الجاري وهو ما يسعى إليه كافة العاشقين للنادي الأهلي على الرغم من التأكيد على أن مباراة الإياب في القاهرة ستكون صعبة للغاية على الفريق”.

واشار كولر إلى أن النادي الأهلي تمكن بالفعل من فرض إيقاعه على فريق نادي الاتحاد المنستيري وتمكن من تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وإستكمل أن الفريق التونسي يمتلك من التجانس ما يكفي لتشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي في اللقاء المقبل مشيدًا بالروح الطيبة بين جميع اللاعبين سواء الذين شاركوا من البداية أو اللذين نزلوا بدلاء.

وأنهى :” الأهم من الأداء بالنسبة لي هو تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة وبالأخص أنه يتوجب على كل زميله مسانده باقي المجموعة وكان يتوجب على الحكم إنذار محمد عبد المنعم خاصةً أنه احتفل بشكل جنوني واصابني في قدمي ” يضحك “.