راحت فلوسك يا صابر.. نداء عاجل من البنك الأهلي لجميع العملاء للتوجه للفرع فورا

وجه البنك الأهلي نداءً عاجلًا لعملائه من خلال رسائل تحذيرية شديدة اللهجة نظرًا لما يحدث مؤخرًا بشأن الشكاوى التي تلقاها البنك من عدد كبير من الأشخاص المستفيدين بخدماته حول أنحاء الجمهورية،  حيث أرسل مجموعة من الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني لحل جميع المشكلات والرد على الشكاوى.

نداء عاجل من البنك الأهلي لجميع العملاء

وتلقت إدارة البنك الأهلي شكاوى عديدة بخصوص عليات النصب والاحتيال التي يقوم بها البعض مستغلًا اسم البنك، حيث يتصل المحتال أو يرسل رسائل نصية على رقم الهاتف المحمول ليحصل على بيانات الشخص مدعيًا أنه من خدمة عملاء البنك الأهلي.

راحت فلوسك يا صابر.. نداء عاجل من البنك الأهلي لجميع العملاء للتوجه للفرع فورا

وحرصت إدارة البنك على إرسال رسائل نصية لجميع عملاءها فحواها عدم الإفصاح بالبيانات الشخصية للعميل، أو كلمة المرور الخاصة بحسابه البنكي أو بطاقة الائتمان لأي شخص يطلب منه ذلك، لتفادي الوقوع ضحية عمليات النصب والاحتيال التي ازداد خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير للغاية.

وخلال جولة تحذيرية أخرى أكد البنك الأهلي على عملاءه أن لا يستخدموا أي تطبيقات من مصادر غير موثوقة، ويحرصوا على تحديث نظام التشغيل الخاص بالهاتف المحمول بشكل مستمر للحفاظ على البيانات محمية، ويُنصح باستخدام برامج الحماية.

وأنهت تلك الرسائل التحذيرية، أنه لا يتواصل أي شخص من خدمة العملاء بالمواطنين من أجل التأكد من بياناتهم كما يفعل المحتالين، ويجب تنزيل التطبيقات الخاصة بالبنك من متاجر التطبيقات الرسمية فقط.