“خلي الغلبان يركب عربية”.. سيارة لمحدودي الدخل تبدأ بسعر 20 ألف جنيه في الأسواق المستعملة!!

يمر العالم بأكمله في هذه الفترة من مشكلة غلاء وارتفاع الأسعار بشكل كبير، حيث أصبح الجميع في حالة من الركوض بسبب غلاء كل شيء، كما يقابل الأشخاص أيضا مشكلة المواصلات كل يوم عند الذهاب للعمل أو أي مكان آخر بسبب الازدحام لهذا يرغب العديد منهم في شراء سيارة مستعملة ذات إمكانيات وتقنيات حديثة في نفس الوقت تكون بسعر في متناول الأيدي وهذا بعد أن أصبحت السيارة من شمن أهم أساسيات الحياة، كما أصبح أيضا البحث عن السيارات المستعملة بحالة فنية جيدة وبأسعار ملائمة أمر صعب جدا بعد ارتفاع الأسعار لهذا سوف نعرض عليكم سيارات بسعر بسيط وجودة عالية جدا لهذا تابعونا.

"خلي الغلبان يركب عربية".. سيارة لمحدودي الدخل تبدأ بسعر 20 ألف جنيه في الأسواق المستعملة!! "خلي الغلبان يركب عربية".. سيارة لمحدودي الدخل تبدأ بسعر 20 ألف جنيه في الأسواق المستعملة!!

أنواع السيارات المستعملة في مصر

يوجد أكثر من نوع مختلف للسيارات المستعملة بسعر بسيط جدا ومنها:

  • سيارة جولف 1

هذه السيارة من موديل 1978، موجودة في السوق المستعمل بسعر 25 ألف جنيه، ويكون السعر على حسب حالتها الفنية وكذلك سنة الصنع، وحركة المبيعات داخل السوق.

  • سيارة فيات ريتمو

كما أن هذه السيارة موديل الوقت ما بين 1978 و1982، وتأتي بثلاثة أنواع من المحركات وهم 1100 سي سي و1300 سي سي و1500 سي سي، كما أن جميعهم يعمل بمحرك 4 سلندر، والأول يكون بقوة 61 حصان، والثاني تبلغ قوته  66 حصان والثالث يكون بقوة 76، وسعر السيارة هو 20 ألف جنيه.

  • سيارة فيات 127

هذه السيارة مزودة بمحرك سعته 905 سنتيمتر مكعب وتصل قدرته ل 47 حصان، كما أنه يدور بسرعة تصل ل 6200 دورة في الدقيقة الواحدة، وتتوفر بدفي سوق المستعمل ما بين حوالي 15 ألف جنيه وتصل إلى 20 ألف جنيه.