“على حسب اختيارك هتكون شخصيتك”.. أختر نوع الآيس كريم وعلى أساسه هتعرف سمات شخصيتك.. حدد الآن!! 

هناك اختبارات نفسية كثيرة تستطيع من خلالها اكتشاف سمات شخصيتك، واختبار اليوم مميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى لأنه يتوقف على نوع الآيس كريم الذي تفضله، وكل نوع يعبر عن جوانب معينة لشخصيتك وعلى أساسه سوف نستطيع تحديد أبرز المميزات والعيوب في شخصيتك وهل تتمتع بصفات فريدة وحسنة أم أنك تحتاج إلى تأهيل نفسي وعلاج لتخطي الأزمات التي أثرت على شخصيتك إلى هذا الحد، وإليك التفاصيل كاملة في سطور هذا المقال.

اختر أي نوع تفضل من الآيس كريم

"على حسب اختيارك هتكون شخصيتك".. أختر نوع الآيس كريم وعلى أساسه هتعرف سمات شخصيتك.. حدد الآن!! 

أول نوع آيس كريم A يكشف لنا أنك تتمتع بشخصية هادئة من الخارج وتبدو إنك لا تبالي بأي شيء من حولك لكنك في الداخل من أكثر الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل وتهمك الأشياء الصغيرة قبل الكبيرة، وأفضل شريك لك هو شخص ناضج بريء وبسيط ومتواضع، لأنك شخص دافئ وتتمتع بثقة كل من حولك.

أما بالنسبة إلى آيس كريم B فهو يكشف عن شخصية جيدة في أغلب الأحيان وتستطيع التعايش مع الآخرين والتكيف بسهولة مع الأجواء الخارجية مهما كانت درجة صعوبة ذلك، وتقييمنا لك هو أنك جيد جداً ولكنك تتناسى اهتماماتك الشخصية في بعض الأحيان وشريكك المفضل هو شخص يوفر لك الحماية والإحتضان التام.

أما ايس كريم C فهو يدل على شخصية صعبة الخضوع لأي شخص وفريدة من نوعها ولديها مشاعر وأحاسيس عميقة وأفضل شريك لك هو شخص عطوف مسؤول وناضج.

أما بالنسبة إلى آيس كريم D فهو يدل على شخص متواضع إلى حد كبير ولا يتحدث عن نفسه إلا إذا استدعى الأمر ذلك وأفضل شريك لك هو شخص يشعرك بالأمان ومستقل وقادر ومسؤول.

وآيس كريم E يدل على شخصية متفائلة ومرحة وهادئة في الوقت نفسه ولا تحب تحكم الآخرين فيها وأفضل شريك لك هو الشخص الذي يقدرك ويحترمك ويدعمك.