ما تستعجلش! .. قوي الملاحظة من سيتعرف على حل اللغز في 7 ثواني فقط.. كم كلبًا في هذه الصورة؟

واذا كنت من العاشقين للألغاز بالإضافة إلى امتلاكك ملاحظة قوية وتركيز قوي ، فإنك خلال 7 ثواني فقط ستكون لديك القدرة على اكتشاف الكلب الثاني الموجود في هذه الصورة ، وقد تم الإعلان عن هذا اللغز من قبل موقع جارجان جوش والذي يعد دعابة ذهنية ، وقد تم اطلاق منافسة لمعرفة اين يوجد الكلب الثاني الموجود في هذه الصورة خلال 7 ثواني فقط، ومن خلال هذه المقالة سيكون لدينا القدرة على معرفة الإجابة.

شرح تفصيلي لصورة اللغز

وتحتوي الصورة على خداع بصري ، وتحتوي الصورة على عدد 2 سيدة ويقفان بجوار بعضهما البعض يقفان بوسط حديقة بها أعشاب قصيرة ، كما يوجد عدد كبير من الأشجار الخضراء في الخلفية ، ويوجد كلب واضح للجميع خلف السيدة الموجودة على اليمين ، بالإضافة إلى وجود كلب آخر داخل الصورة فأين هذا الكلب؟!

موقع الكلب الثاني في الصورة

وبعد انتهائنا من شرح هذه الصورة من خلال هذه المقالة ، ويمكنك بعد تفحصها جيدًا وبتمعن يمكنك معرفة الإجاية خلال 7 ثواني فقط.

الإجابة الصحيحة

وعندما تنظر فوق يد السيدة الموجودة على يسار الصورة ستجد الكلب الثاني ، وعند تدويرك للهاتف وفلبه ستتأكد من الإجابة ، ومن خلال ملاحظتك وتركيزك ستجد بأن رأس الكلب عند الذراع الأيسر ، بالإضافة إلى اختباء جسده خلفه ، ويوجد الذيل على ذراعها الأيمن، ويمكنني أن أسألك الآن هل توصلت إلى حل اللغز في مدة 7 ثواني ، وكلما قمت بحل هذه الألغاز زاد ذكاؤك.