“الكل هيغتني”.. الحق بيع ملعقة السنبلة في سوق المقتنيات القديمة… سعرها وصل 150,000 جنيه !

بعد ان قد انتشر مؤخراً منشورا لأحد تجار المقتنيات والأدوات القديمة في الأسواق القديمة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينص على الآتي “اللي عنده معلقة من دي اشتريها منه بسعر 150,000 جنيه.. وياريت اللي عنده يعرفني مهما كانت الكمية”، لذا فقد أصبح العديد من المواطنين يبحثون عن سر الملعقة التي تشغل بال التجار في سوق المقتنيات القديمة في مصر والذين يتواجدون في منطقة الحسين أو منطقة شارع المعز لدين الله الفاطمي في القاهره ومنطقة العتبة ومعظم مناطق وسط البلد بالقاهرة، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم بعض التفاصيل عن حقيقة وصول سعر ملاعق السنبلة القديمة التي توجد في منازلنا اجمع، بسعر قد يصل إلى ما يقرب من 150,000 جنيه مصري.

حقيقة تريند ملعقة السنبلة
حقيقة تريند ملعقة السنبلة

حقيقة وصول سعر ملعقة السنبلة إلى ما يقرب من 150,000 جنيه مصري

وفيما يخص هذا الموضوع فقد أوضح الاستاذ أشرف هلال، رئيس شعبة الأدوات المنزلية في غرفة القاهرة التجارية، عدم صحة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أحد التجار أو المضللين، بما يخص عملية بيع الملعقة السنبلة بـ150 ألف جنيه، وأوضح أن تلك الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

حقيقة وصول سعر ملعقة السنبلة إلى ما يقرب من 150,000 جنيه مصري

وفي إطار إستكمال الحديث عن المقتنيات القيمة والثمينة، فقد أوضح الاستاذ أشرف هلال، رئيس شعبة الاداوت المنزلية القديمة في غرفة القاهره التجارية بأن الملاعق التي قد يصل سعر الطاقم منها إلى 1,500 جنيه هي المعاق من نوع كريستوفر الفرنسيه