“جهز شمعتك”.. الكهرباء تحذر المواطنين بشأن انقطاع التيار الكهربي اليوم عن هذه المناطق… شاهد منطقتك الآن!

تشهد اليوم محافظة جنوب سيناء انقطاع في التيار الكهربي في بعض المناطق المتفرقة بالمحافظة، حيث قد أشار مركز عمليات محافظة جنوب سيناء، إلى أنه سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق “، وذلك اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر من العام 2022، في أوقات متفرقة من اليوم، من أجل إجراء بعض الإصلاحات في شكرا الكهرباء، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نعرض لكم تفاصيل عن بعض المناطق التي قد يحدث لها انقطاع في التيار الكهربائي بمحافظة جنوب سيناء."جهز شمعتك".. الكهرباء تحذر المواطنين بشأن انقطاع التيار الكهربي اليوم عن هذه المناطق... شاهد منطقتك الآن!

انقطاع التيار الكهربي في محافظة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر

وأشار المحافظ إلى أنه سوف يتم قطع التيار الكهربي بشكل متقطع عن المناطق التالية ”  بنك التعمير والإسكان، والمجلس القومي للمرأة بمدينة الطور،إضافة إلى محطة معالجة الصرف الصحي الجديدة في مدينة الطور، ويدخل ضمن الأماكن التي سوف يتم قطع التيار عنها أيضاً مطار طور سيناء بمحافظة جنوب سيناء،مع انقطاع التيار الكهربي في  منطقة الجبيل بالكامل، وأيضاً المركز العلمي لترميم الآثار بمنطقة الطور، ومنطقة خدمات حي النادي، إضافة إلى محطة بنزين وطنية، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربي عن محطة المعالجة الميكانيكية بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء”.

انقطاع التيار الكهربي في محافظة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء 11 اكتوبر

كما سيتم قطع التيار الكهربي عن بعض المناطق التالية من مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء في تلك المناطق التالية “المنطقة الصناعية، وأيضا منطقة الإيواء العاجل بالصناعية أيضا،اضافة إلى انقطاع التيار عن حي الزهراء، ومنطقة مرور حي السلام، ومحطة الصرف الصحي التابع لمصر للبترول”