“لازم تفوقوا”.. كولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي رغم الفوز على الإتحاد المنستيري

وجه المدير الفني السويسرى مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة نارية إلى لاعبى المارد الأحمر رغم الفوز على الإتحاد المنستيري في ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بفضل هدف محمد عبدالمنعم في الدقائق الأخيرة

كولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تلفيزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس أن المدرب السويسرى مارسيل كولر قام بعقد جلسة يوم أمس الأثنين الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجارى مع اللاعبين عقب العودة من تونس استعدادًا لمواجهة الإياب.

وأكد شبانة أن كولر أبدي دهشة كبيرة من تراجع أداء اللاعبين أمام المرمي وعدم التسديد على مرمي الخصم في الوقت المناسب خاصة أن عدد كبير من الفرص سنحت للتسديد من أماكن عديدة جيدة.

"لازم تفوقوا".. كولر يوجه رسالة نارية للاعبي الأهلي رغم الفوز على الإتحاد المنستيري

وأضاف شبانة :”كولر طالب من لاعبي النادي الأهلي بضرورة أستغلال الفرص في الوقت الصحيح وتسجيل الأهدف من انصاف الفرص، وذلك بعد أن قام بتوقف المران أكثر من مرة من أجل التدريب على أكثر من لقطة خاصة التي كانت في الشوط الثاني من المباراة وتم إهدارها بشكل غريب”.

وأتم شبانة :”مارسيل كولر بدأ عمل خطة جديدة رفقة النادي الأهلي واللعب بخطى فنية جديدة أفضل مما كانت عليها في الوقت السابق، مما يجعل الفريق يحقق الفوز من انصاف الفرص ونهاية المباراة مبكرًا وتحقيق الثلاثة نقاط في المباريات الخاصة بالدوري والتأهل إلى الدور المقبل في دوري أبطال أفريقيا”.