مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

طرحت الشركة المنتجة خلال الساعات القليلة الماضية إعلان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100 وهو الأمر الذي جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن المواعيد الخاصة بنقل تلك الحلقة بالإضافة إلى القنوات التي تتولى نقلها على الهواء مباشرةً وبالأخص أنه يتملك قاعدة جماهيرية وخلال الإعلان الذي تم الكشف عنه ظهر الأمر بين كونور وتورهان ولم يتم تحديد مصيرهما وما إذا كان الوزير الخائن سوف يتمكن من ايداعهم في السجن من عدمه.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 100.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

وتضمن الاعلان الخاص بالحلقة فإنه جاء وفق الآمال والتطلعات الخاصة بالمشاهدين خاصةً أنه يحمل درجة كبيرة من التشويق والإثارة بجانب أنه تم الكشف خلاله عن دخول المؤسس عثمان والجيش الخاص به في صراع مع جالخ من أجل إستكمال أمر فتح قلعة يني.

وشهدت تلك المعركة إستشهاد مجموعة كبيرة من الجنود بجانب أن الجيش قام بالإصطدام بالفايكنج الذين تم استخدامهم بواسطة الرومان لإستعادة القلاع التي تم الاستيلاء عليها بواسطة عثمان.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة

ومن المُنتظر أن تُعرف الحلقة 100 من الموسم الرابع للمسلسل يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 وهي التي يبدأ بثها عند حلول الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وذلك عبر قناة ATV التركية بجانب عرضها يوم الجمعة من كل أسبوع على القنوات العربية مترجمة.