“عين العقل”.. قرار ناري من الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي قبل أيام من بداية الدوري

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة ولجنة التخطيط كان قد اتفقا على عدم ضم عدد كبير من اللاعبين الجدد خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مشددة على كون هذا القرار قد جاء بناءً على اجتماع قد تم بين لجنة التخطيط وبين المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأنه سيعطي الفرصة لكل اللاعبين خلال النصف الأول من الموسم، ومن ثم سيحدد احتياجات الفريق والعناصر التي يحتاج إليها ليتم التعاقد معها في ميركاتو يناير.

قرار هام من الخطيب يفاجئ لاعبي الأهلي

أوضحت التقارير الإعلامية، بأن الكابتن محمود الخطيب قد أصدر قرار بإعطاء كل الصلاحيات إلى المدرب السويسري لتحديد الأسماء الراحلة عن النادي خلال الميركاتو الشتوي القادم، مشيرًا إلى كون أي لاعب سيرغب كولر في الاستغناء عنه ويطلب رحيله على النادي سيتم الموافقة على طلبه من قبل الإدارة.

وأشار مصدر مطلع ومقرب من مصدر إدارة الأهلي، بأن الكابتن الخطيب قد أكد بأنه لن يتدخل في قرارات كولر الفنية، وعلى اللاعبين تقديم كل ما لديه خلال الفترة المقبلة ومحاولة إقناع المدرب السويسري بإمكانياتهم وإلا سيكون مكانهم خارج القلعة الحمراء.

في السياق ذاته، قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة الأهلي قد أصدر قرار بعدم زيادة راتب أي لاعب في صفوف الفريق الأول خلال الفترة الحالية، ويسري هذا القرار حتى نهاية الموسم القادم، مشيرة إلى كون مجلس الإدارة قد وجه تحذيرات إلى اللاعبين من الحديث حول هذا الأمر على لسان مدير الكرة سيد عبد الحفيظ.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري

قال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة بأن موعد مباريات الجولة الأولى في بطولة الدوري المصري كان من المفترض بأن يكون الأحد القادم الموافق 16 أكتوبر 2022، ولكن قد تم تأجيل الانطلاقة لمدة يومين لتصبح يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022.

وسيلعب النادي الأهلي مباراته الأولى في بطولة الدوري المصري أمام نادي الإسماعيلي على أرضية ملعب المارد الأحمر في القاهرة، وذلك مساء الثلاثاء ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد توقيت المباراة بالضبط ومن المتوقع بأن يتم الكشف عن ذلك في غضون الساعات المقبلة.