epedu.gov.iq.. رابط الإستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق دور ثاني 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي الدور الثاني بالعراق، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، حيث يرغب جميع الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي في معرفة نتائج الامتحانات بعد الإنتهاء من تصحيح الأوراق والتحقق من الدرجات، كذلك تمت إتاحة معرفة النتائج من خلال موقع  نتائجنا results mlazemna، سنشرح لكم تفاصيل أكثر من خلال مقالنا هذا، تابعوا معنا.

نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الثاني

هذا وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم بالعراق إمكانية الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني 2022، أمام الطالب منعا للتزاحم والتكدي في المدارس، كما  تم الإعلان عن تخصيص أكثر من طريقة لعرض النتائج، وأن كل طالب سيحصل على حقه من الدرجات، وللإستعلام عن نتيجة امتحانات الصف السادس الإعدادي الدور الثاني بالعراق يجب اتباع الخطوات التالية:
أولا: قم بالدخول إلى موقع نتائجنا على الإنترنت، واختر خدمات الكترونيه ثم قم باختيار نتائج السادس الإعدادي، وحدد دور ثاني في الأيقونة المخصصة لذلك.
ثانيا: قم بالبحث عن اسم المحافظة التي يدرس بها الطالب، وعلى سبيل المثال بغداد ، الرصافة، أو الكرخ أو غيرها.

ثالثاً: قم باختيار اسم المدرسة التي يدرس فيها الطالب.

رابعاً: قم بتنزيل النتائج بصورة مباشرة وبصيغة PDF، وعلى أن يبحث الطالب عن اسمه ويعرف عن النتيجة من خلال القوائم الإسمية المنزلة.