“أوكازيون أوكازيون أوكازيون”..الحكومه بتدلع الشعب ..الحكومه تعلن عن تخفيضات ل 5 سلع مهمين وأساسين..إلحق قبل ما العرض ما يخلص!!

نظرا لأن الحكومه دائما تسعي دائما بشكل مستمر إلي حماية المواطنين من إستغلال التجار الجشعين الذين يقومون بإستغلال أزمات الناس وكذالك الظروف الإقتصاديه  لرفع اسعار السلع خصوصا السلع الأساسيه مثل الأرز والمكرونه والزيت وغيرها ولكن التخفيضات التي تقدمها الحكومه تحارب هؤلاء الجشعين وتقدم نفس السلع الأساسيه بسعر منخفض جدا حيث تقدم الكثير من التخفيضات بإستمرار وحاليا أعلنت الحكومه ببشري رائعه للشعب وتنص هذه البشري علي تقديم تخفيضات علي5 سلع أساسيين والتي لا يقدر المواطن عن الإستغناء عن هذه السلع ومن أهم هذه السلع الأرز والزيت والفول والمكرونة والدقيق.

 

"أوكازيون أوكازيون أوكازيون"..الحكومه بتدلع الشعب ..الحكومه تعلن عن تخفيضات ل 5 سلع مهمين وأساسين..إلحق قبل ما العرض ما يخلص!!

 

قامت منافذ البيع الخاص بوزارة الزراعه بتقديم تخفيضات علي المنتجات بنسبه من 20 لـ 25% وذالك شعورا بالمواطينن ولتخفيف الحمل عليهم أكد المهندس حسام الدين حسن مشرف عام بمنافذ وزارة الزراعة أن الأرز سجل سعر 12 جنيه مصري داخل منافذ وزارة الزراعه حيث أنه يباع في الخارج لدي التجار ب 17 جنيه مصري بالإضافه إلي أن سعر الفول البلدي 13 جنيه بينما في الخارج يصل إلي عشرين جنيها.

كما أشار المهندس حسام الدين في تصريحاته أن سعر المكرونة يتراوح من 5 لـ 7 جنيهات كما ذكر أن الزيت يتراوح سعره من 28 لـ 32 جنيهًا كما أضاف ان الدقيق قد وصل سرعه إلي 15 جنيهًا وأضاف المهندس حسام الدين حسن أن هذه التخفيضات من وزارة الزراعه جعلت الإقبال عليها كبير جدا لأنهم يقدمون جودة منتج جيد مع سعر مناسب للمواطن.