“بدون دعك ولا فرك”.. استخدمي هذا المكون في تنظيف البوتجاز وهيرجعهولك أحسن من الأول في 3 دقائق فقط!! 

تتراكم الدهون على البوتجاز بسبب إهمال تنظيفه بشكل دوري، ومع تراكم الأوساخ عليه تتعرض إلى الاحتراق وهذا ما يجعلها تزداد في تشبثها به ويصير من الصعب إزالة هذه الدهون ببساطة، لهذا سوف نقدم لك اليوم مكون سحري يستطيع إزالة أي دهون أو اتساخ موجود في البوتجاز وفي 3 دقائق سوف تحصلين على بوتجاز نظيف ولامع بشكل أفضل مما كان عليه من قبل، وإليك كل التفاصيل كاملةً في السطور التالية.

تنظيف البوتجاز من الدهون

"بدون دعك ولا فرك".. استخدمي هذا المكون في تنظيف البوتجاز وهيرجعهولك أحسن من الأول في 3 دقائق فقط!! 

إن لدينا مكون سحري يستطيع تنظيف البوتجاز من الدهون المتراكمة عليه مهما بلغت درجتها، لكن إذا كانت الدهون بسيطة وناتجة عن استخدام البوتجاز يوم واحد فقط فهنا سوف يكفي معها الصابون السائل والماء فقط لا غير، وهذا يتم من خلال رش القليل من الماء على البوتجاز والانتظار قليلا ثم البدء في غسل البوتجاز بالسلك والصابون إلى أن يلمع من جديد.

ملح الليمون لتنظيف البوتجاز

أما في حالة إن كان الوضع أكثر سوءاً فهنا سوف نعتمد على ملح الليمون في التنظيف خاصةً أن هذا المكون يعمل على إذابة الدهون الصعبة في ثواني.

ويتم ذلك عن طريق خلط ملح الليمون مع الماء مع قطرات من الصابون وبيكريونات الصوديوم ثم تطبيق الوصفة على البوتجاز وننتظر لفترة من الوقت حتى تبدأ المكونات في التفاعل مع الدهون والقضاء عليها في أسرع وقت ممكن.