“يوضع سره في أصغر خلقه”.. سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز.. وما فائدة هذا الجيب السحري في هذا المكان!! 

إن البناطيل التي نستخدمها الآن لم تعد مقتصرة فقط على الرجال بل أصبحت النساء والفتيات والصغار والكبار يرتدونها بكل أريحية لأنها مريحة جداً وسهلة الاستخدام وعلى الرغم من أننا نستخدمها كل يوم تقريبا إلا أنها لا تتلف أبداً، والمثير للدهشة وجود جيب صغير في البنطلون الجينز لا نعرف له فائدة لكنه يتواجد في جميع أشكال البناطيل الجينز ولا يقل أهمية عن السوستة الموجودة فيه، وسوف نكشف لكم السر وراء وجوده في هذا المكان بالتفصيل في السطور التالية.

سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز

قرر ليفي شتراوس اختراع بنطال صعب التلف والتمزق لكي يتماشى مع طبيعة عمل الـ Cowboys أو رعاة البقر الشاقة، لهذا اخترع البنطلون الجينز كي يحقق لهم رغباتهم ويعيش معهم لأطول فترة ممكنة.

"يوضع سره في أصغر خلقه".. سر وجود جيب صغير في البنطلون الجينز.. وما فائدة هذا الجيب السحري في هذا المكان!! 

وصمم هذا البنطال بتصميم مميز جداً كي يناسب عصره، ولم ينسى المكان الذي يتناسب مع حجم الساعة التي كانوا يستخدمونها عام 1890، لذلك قرر وضع جيب صغير فوق الجيب الكبير في البنطلون الجينز كي يحملها ويسعها.

وظلت السنوات تمر إلى أن وصلنا الى عام 2022 ولا يزال هذا الجيب موجوداً في البنطلون بالرغم من أننا لم نعد تستخدم هذا النوع من الساعات القديمة، لكن حافظ المصممون على التصميم الأساسي للبنطال تخليداً لذكرى ليفي شتراوس ولكي يكفي 2 من العملات المعدنية فقط لا غير ونلتقطها بإصبع واحد فقط.