الخنافات بدأت.. بوادر أزمة نارية بين لجنة التخطيط وكولر بسبب نجم الأهلي

تسعى لجنة التخطيط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للاستفادة الكبرى بالنجوم الصغار القادمة في المستقبل بالدخول في العناصر الأساسية في الموسم الكروى الجديد وذلك من أجل المساهمة مع الفريق بقيادة المدرب السويسرى مارسيل كولر في المهمة الفنية الجديدة له.

بوادر أزمة نارية بين لجنة التخطيط وكولر

ويخطط المدرب السويسرى مارسيل كولر في الوقت الحالى الاعتماد على الصفقات الجديدة كما حدث في مبارة الإتحاد المنستيري خاصة أنهم قدموا مباراة كبيرة في مقدمتهم البرازيلي برونو سافيو والمهاجم شادي حسين مع عودة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن.

وأكد مارسيل كولر إلى لجنة التخطيط بضرورة عودة زياد طارق لاعب النادي الأهلي إلى قطاع الناشئين للمشاركة مع فريق المارد الأحمر مواليد 2003 وذلك بعد وجود العديد من البدائل داخل النادي الأهلاوي في هذا المركز مما يصعب مهمة مشاركة اللاعب في المباريات القادمة.

الخنافات بدأت.. بوادر أزمة نارية بين لجنة التخطيط وكولر بسبب نجم الأهلي

ويمتلك النادي الأهلي عدد كبير في مركز الجناح الهجومي ويأتي في المقدمة برونو سافيو والذي تلقى إشادة كبيرة من الجماهير المصرية والأهلاوية بالتحديد بعد تألقه أمام الإتحاد المنستيري في المباراة الأولى بالإضافة إلى تواجد كلاً من طاهر محمد طاهر وعودة محمود كهربا وحسين الشحات وأخيرًا الوافد الجديد إلى الفريق مصطفي سعد ميسي.

وكان زياد طارق قد شارك مع المارد الأحمر في الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب البرتغالي المقال ريكاردو سواريش في آخر مواجهات الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز ولكن الموسم الحالى من الصعب تواجد اللاعب داخل التشكيل الاساسي بعد التدعيمات الجديدة.