الأهلي باعه.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة مدوية عن غرامة كهربا لنادي الزمالك

فجر الإعلامي مدحت شلبي مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص التطورات الخاصة بأزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حول الغرامة المالية التي يجب أن يدفعها لفريق نادي الزمالك وهي التي تسببت في إيقافه عن اللعب.

مدحت شلبي يكشف تطورات إيقاف كهربا

الأهلي باعه.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة مدوية عن غرامة كهربا لنادي الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مدحت شلبي عبر برنامجه مساء أون تايم قال أن كهربا عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء وعدلي القيعي رئيس شركة الكرة الذي فضل أن يتواجد بصورة شخصية من أجل بحث الكيفية التي يمكن بواسطتها سداد الغرامة المقدرة بنحو 2.5 مليون دولار أمريكي.

وأضاف مدحت شلبي أن النادي الأهلي لن يقوم بدفع الغرامة الموقعة على كهربا كما يعتقد البعض لكن الاتفاق تم بين الطرفين على أن تقوم الإدارة بسداد جزء بكير من قيمة عقد اللاعب خلال الفترة الحالية لتساعده على عملية تسديد المبلغ الذي سيحصل عليه نادي الزمالك.

وأنهى أن اللاعب يعاني من أزمة كبيرة خلال الفترة الحالية وهو الأمر الذي يؤثر على أداءه في المران ولكن في حالة نجح أن يستعيد مستواه سوف يكون إضافة كبيرة لكتيبة السويسري مارسيل كولر وسيتمكن من الاعتماد عليه خلال المباريات المحلية فيما يخص الدوري وكأس مصر وبطولة كأس الرابطة المحترفة قبل أن تجري عمليه قييده في القائمة الافريقية في يناير.