ضربة موجعة لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

تلقى فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني ضربة موجعة وذلك قبل المواجهة النارية التي ينتظرها أمام فريق نادي برشلونة يوم الأحد القادم لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الكروي الجديد 2022-2023 والتي تقام على أرضية ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو.

ضربة موجعة لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

ضربة موجعة لريال مدريد قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البلجيكي تيبوا كورتوا حارس مرمى الملكي لم ينجح في التغلب على إصابة عرق النسا الذي اصيب به مؤخرًا وهو الأمر الذي جعله يغيب عن مباريات فريقه الأخيرة حيث لم يلعب أمام شاختار في دوري أبطال أوروبا بجانب غيابه عن مباراتي اوساسونا وخيتافي في الليجا.

 

ولن يتمكن الحارس البلجيكي من حماية عرين ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة لعدم تعافيه من الإصابة التي يعاني منها بالتهاب في العصب الوركي والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في آخر المباريات.

وقالت صحيفة ماركا المقربة من الملكي أن الحارس البلجيكي حاول بشتى الطرق التغلب على تلك الاصابة لكنه لم يفلح في ذلك ليتأكد بذلك عدم لحاقه بمواجهة الكلاسيكو وهو الأمر الذي يعد صادمًا بالنسبة لجماهير ريال مدريد التي كانت تمني النفس بعودة حامي العرين الذي ساهم في تتويج الفريق بالبطولات الموسم الماضي.

وأفادت الصحيفة أن الطاقم الطبي بالريال حاول تسريع عملية شفاء اللاعب لكن القرار الأخير كان لأنشيلوتي الذي قرر عدم المجازفة ومشاركة الحارس البلجيكي قبل إستعاده عافيته 100%.