صرف 20 مليار.. وزارة التضامن الاجتماعي تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات

زفت وزارة التضامن الاجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2022 بشرى سارة للأشخاص أصحاب المعاشات داخل مصر وذلك فيما يخص صرف ما يصل لنحو 15 مليار جنيه لهم ضمن الخطة المعمول بها وفق التعليمات الصادرة بواسطة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزارة التضامن الاجتماعي تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات

صرف 20 مليار.. وزارة التضامن الاجتماعي تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن وزارة التضامن الاجتماعي أكدت أنه بإمكان الأشخاص أصحاب المعاشات الذين تخلفوا عن المواعيد التي سبق وأن تم الكشف عنها بداية الشهر الجاري لصرف المستحقات الشهرية الخاصة بهم التوجه اليوم إلى أقرب المنافذ الالكترونية بجانبهم من أجل الحصول على الأموال بسهولة ويسر.

في الوقت الذي أشارت فيه الوزارة إلى ضرورة التوجه لكافة الفروع الالكترونية التي وصلها أشارة بضرورة توفير الحدود القصوى من الأموال بداخل ماكينات الصراف الآلي الـATM وذلك حتى يتسنى لكافة الأشخاص المستحقين بالحصول على الأموال الخاصه بهم.

في الوقت الذي أهابت به الوزارة بكافة المواطنين ضرورة عدم التكدس أو التزاحم حول منافذ الصرف حيث سيحصل كافة أصحاب المعاشات على الأموال الخاصة بهم مع ضرورة تطبيق كافة الاجراءات الوقائية اللازمة من أجل مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ضمن الخطة الموضوعة بواسطة وزارة الصحة والسكان للحفاظ على حياة المواطنين وضمان عدم الإصابة باي من الأمراض الموسمية المنتشرة حاليًا.