“عربية الغلابة”..فرصة ذهبية لا تعوض أحصل على سيارة أوتوماتيك زيرو بسعر 50 ألف جنيه للمبتدئين ومحدودي الدخل!! 

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة جيدة بإمكانات عالية لا يزيد سعرها عن 50 ألف جنيه مصري فقط لا غير فبالتأكيد أنك تبحث عن سيارة شيري كيو كيو موديل 2006، وهذه السيارة تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيك وتتمتع بمواصفات لا حصر لها تميزها عن غيرها وعلى رأسها هذا السعر الرخيص الذي لن تجده لأي سيارة أخرى على الإطلاق، وموضوعنا اليوم سوف يدور حول مواصفات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 بالإضافة إلى أسعارها في سوق مصر للسيارات وأهم المميزات التي تجعلها فريدة من نوعها وتجعلها في صدارة السيارات في مصر وخارجها، وإليك التفاصيل في سطور هذا التقرير.

مواصفات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006

"عربية الغلابة"..فرصة ذهبية لا تعوض أحصل على سيارة أوتوماتيك زيرو بسعر 50 ألف جنيه للمبتدئين ومحدودي الدخل!! 

تعتمد سيارة شيري كيو كيو موديل 2006 على محرك بسعة تصل إلى ألف سي سي والذي يدور بقوة تصل إلى 67 حصان بأقصى دوران بلغ 90 نيوتن/متر ولديها ناقل حركة أوتوماتيك بأربع سرعات.

كما تتميز بأن لديها مجموعة من الكماليات الأساسية منها المصابيح الأمامية بالإضافة إلى 5 مقاعد في الداخل وعجلة قيادة هيدروليكي وجنوط، كما لديها خزان وقود بسعة 50 لتر فقط لا غير، وهي مزودة أيضاً بإمكانيات أمان مثل نوافذ كهربائية ونظام مانع الانزلاق وتكييف هواء.

وسيارة شيري كيو كيو موديل 2006 تأتي بطول 3,550 مم، وارتفاع 1,485 مم، وعرض 1,405 مم فقط لا غير، وسعرها لا يتخطى حاجز ال 50 ألف جنيه مصري فقط لا غير وبالتالي فهي مناسبة لإمكانياتك المادية إن كنت من أصحاب الدخل المحدود.