موعد مباراة الإتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة العربية والسعودية من معرفة ماهو موعد مباراة الإتحاد والوحدة في بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم بالإضافة إلى القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل تلك المواجهة القوية والنارية بين الفريقين.

موعد مباراة الإتحاد والوحدة

وأعلنت رابطة بطولة دوري روشن السعودي في الساعات القليلة الماضية اقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتحاد والوحدة يوم غد الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي في المواجهة التي سوف تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

كما أعلنت الرابطة انطلاق مباراة الإتحاد والوحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تكون المواجهة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأخيرًا بتوقيت الإمارات والتي ستبدأ في التاسعة والنصف مساءًا.

ويسعى فريق إتحاد جدة من تحقيق الفوز والانتصار والحصول على الثلاثة نقاط خاصة ان الفريق تعثر في المواجهة الاخيرة وتعادل امام ضمك ويحتل المركز الثالث ويمتلك 15 نقطة جمعهما من لعب سبعة مباريات حيث حقق الفوز في اربعة مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات ولم يتلقى الهزيمة تحت قيادة نونو سانتو.

موعد مباراة الإتحاد والوحدة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والوحدة

وتقتصر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإتحاد والوحدة عبر قناة SSC HD1 الناقل الوحيد لمباريات دوري روشن السعودي، ويمكنكم استقبال تردد القناة على النسق التالي:

التردد : 12523 .
الاستقطاب : افقي .
معدل الترميز : 27500 .
معامل التصحيح : 5/6 .