موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 16-10-2022.. والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الهامة والقوية، التي تجمع كلا الفريقين بين طرفيها في إطار مواجهات الجولة العاشرة من عمر وسباق منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نسخته الحالية، والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين عن تحقيق الفوز من أجل المنافسة بقوة على التواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

من المقرر أن يحتضن ملعب أنفيلد مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي ضمن الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج، والتي تقام اليوم الأحد الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، فيما في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنقل منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في نسخته للموسم الرياضي الحالي 2022/2023، عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية حصريا، وذلك بعد حصولها على حقوق البث، ومن المقرر أن يتم إذاعة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي من خلال قناة bein sport premium 1 Hd.

يدخل ليفربول المباراة تحت قيادة يورجن كلوب وهو يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد فريق مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا في وصافة جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق أرسنال.