أعمل الطريقة دي وأنساها طول عمرك.. طريقة عبقرية لتشغيل ريموت التلفزيون والتكييف وساعة الحائط بدون حجارة أو بطارية.. ستدهشك

حجارة الريموت من أكثر المشكلات المؤرقة التي تبحث عن حل لها، ونقدم لك الحل السحري لإمكانية تشغيل الريموت بدون حجارة بحيث يمكن توفير سعر الحجارة وتشغيل الريموت، فعندما تفرغ الحجارة من الريموت لا داعي للقلق ولا تغضب من ذلك، والطريقة المثالية لتشغيل الريموت بدون بطارية هي من أكبر تطورات التكنولوجيا بحيث يمكن تشغيل الريموت ببطارية واحدة فقط.

كيفية تشغيل الريموت بدون حجارة

يمكن تشغيل الريموت بدون حجارة من خلال استخدام ورق الالومنيوم الموجود في كل المنازل، ويتم استخدامه في أغلب المنازل، بحيث يتم تجهيز قطعة الالومنيوم ووضعها في احد من الأماكن المخصصة للبطارية ثم يتم وضع البطارية في المكان الآخر، مع القيام بتشغيل الريموت ستجد ان الريموت يعمل بطريقة سهلة وبسيطة.

الاستغناء عن بطارية الريموت

تستخدم البطارية الجافة لتشغيل العديد من الآلات المختلفة والمتنوعة، كما أن الريموت يحتاج لبطارية ليعمل، ولذلك يمكنك الاستغناء عن البطارية واستخدام الطريقة الساقة التي تم توضيحها التي تغنيك عن استخدام البطارية ، بحيث ن تل الطريقة تساعدك في عمل الريموت بدون الحاجة لوضع بطارية في الريموت، وهي من التكنولوجيا الحديثة التي تم التوصل لها وهي استخدام الريموت بدون حجارة بل يتم الاستغناء عنها باستخدام ورق الالومنيوم.