“يا بخت اللي وصل لحلها”… خدعة بصرية 3% فقط استطاعوا حلها ووصلوا إلى القطة في 5 ثواني فقط.. أختبر مهاراتك وابحث عنها فوراً!! 

إن الخدع البصرية من أهم الوسائل التي تم اكتشافها لتحفيز عمل العقل وتنشيطه وتعميق نظرته الحادة إلى الأشياء والبحث في أعماقها للوصول إلى الخبايا التي تحتوي عليها، واليوم سوف نعرض لك لغز جديد يقيس نسبة ذكائك حاول حله والوصول إلى أفضل رقم قياسي على الإطلاق وهو ايجاد القطة في غضون 5 ثواني فقط لا غير، هيا تحد نفسك وأبدا في البحث فوراً.

خدع بصرية

"يا بخت اللي وصل لحلها"... خدعة بصرية 3% فقط استطاعوا حلها ووصلوا إلى القطة في 5 ثواني فقط.. أختبر مهاراتك وابحث عنها فوراً!! 

في لغز اليوم أمامك مكان واسع يحتوي على أشياء كثيرة مثل الألعاب والخردوات والأشياء القديمة التالفة والكتب وآلاف الأشياء الأخرى تعمل على تشتيت انتباهك كي يصعب عليك الأمر ولا تستطيع إيجاد القطة للوهلة الأولى، لكن فلتحاول فعل ذلك وابحث جيداً عنها بين هذه الألعاب الأخرى.

حل اللغز

لكن إن باءت كل محاولاتك بالفشل هنا سوف نضطر إلى عرض حل اللغز لك حتى تستطيع اكتشاف مكان القطة المخفية بين كل هذه الأشياء، ولكن أنت من سوف يعرض هذا اللغز على بقية الأشخاص لاختبار مدى نسبة ذكائهم وتعجيزهم عن الوصول إلى الحل في أقرب وقت ممكن.

"يا بخت اللي وصل لحلها"... خدعة بصرية 3% فقط استطاعوا حلها ووصلوا إلى القطة في 5 ثواني فقط.. أختبر مهاراتك وابحث عنها فوراً!! 

وأعلم قبل الحل أنه في حالة إن استطاعوا حلها في 5 ثواني سيكونون قوين الملاحظة، لمن إذا زادت عن ذلك واصلت إلى 10 ثواني فهم من متوسطي الملاحظة لكن إذا لم يستطيعون حلها على الإطلاق فهذا دليل على أن تفكيرهم مشتت وينبغي عليهم الإكثار من حل الألغاز كي يحفزون عمل عقولهم، والحل أمامك الآن في جهة اليسار في هذه الصورة وعليه دائرة باللون الأصفر تكشف لك مكان القطة بالضبط.